Arabec Headder

Agoco Verbal Logo

احتفالية تكريم المتقاعدين لعام 2022 بشركة الخليج العربي للنفط

في تجمع بهيج كرمت شركة الخليج العربي للنفط السبت الموافق 31/12/2022 ، بمقر نادي مستخدمي الشركة المتقاعدين بشركة الخليج العربي للنفط لعام 2022 ، بحضور السيد صلاح القطراني رئيس لجنة الإدارة واعضاء لجنة الإدارة كلاً من أشرف منصور معتوق عضو لجنة الإدارة للمالية والموارد البشرية والامداد والخدمات والنقل ، والسيد عوض كويدير عضو لجنة الإدارة للعمليات والصيانة والمصافي ، ومدراء الإدارات وجمع غفير من مستخدمي ومستخدمات الشركة ، وبعض اسر المتقاعدين لعام 2022.
حيث افتتحت الاحتفالية بكلمة مقدم الحفل السيد عزالدين بالأعمى عضو اللجنة المنظمة للاحتفالية مرحباً بلجنة الإدارة وبالضيوف الكرام وشاكراً الجهود التي بذلت من أجل إقامة هذا التجمع الرائع وتكريم متقاعدي الشركة.
وبهذه المناسبة القى السيد صلاح القطراني رئيس لجنة الإدارة كلمة هنئا المتقاعدين بهذا اليوم ومقدماً الشكر الجزيل على ما قدموه طيلة فترة عملهم بالشركة وتقديم الغالي والنفيس من اجل الرقي بهذه الشركة ونهوضها وان هذا اليوم هو يوم الوفاء للذين امضوا جُل حياتهم في هذه القلعة العملاقة.
واشار الى ان هذا اليوم يعتبر من اسعد ايام الشركة والتي يكرم فيها المستخدمين المتقاعدين واعطائهم جزءً من التقدير والامتنان عرفاناً من الشركة لما قدموه من اعمال وجهود لهذه المؤسسة العريقة حيث تؤسس هذه الاحتفالية الترابط والعلاقة المتينة بين الشركة ومستخدميها حتى وصولوهم لسن التقاعد.
كما ترحم السيد رئيس لجنة الإدارة على كل من وفاه الاجل من مستخدمي الشركة والذين لم يشاركونا في هذا اليوم السعيد راجين الله العزيز القدير ان يرحمهم برحمته ويدخلهم جنات الخلود.
كما تقدم بالشكر للجنة المنظمة لهذه الاحتفالية وجهود اللجنة الرياضية النسائية الرائعة بالاحتفالية واعدادهم اليوم الليبي للتراث الاصيل.
وفي كلمة للسيدة نورية العبيدي احدى مستخدمات الشركة من الرعيل الأول والتي تقدمت بالشكر والتقدير لرئيس واعضاء لجنة الإدارة على هذه اللفتة الرائعة وان العنصر النسائي حاضر وبقوة جانب اخيها المستخدم وبكافة المحافل وخاصة بتكريم المتقاعدين الذين قدموا الكثير لهذه للشركة.
هذا وقدم رئيس واعضاء لجنة الإدارة شهادات التقدير والتكريم والدروع للمستخدمين المتقاعدين متمنين لهم حياة كريمة شاكرين لهم كل ما بذلوه لهذه الشركة.
وفي نهاية الحفل القت رئيسة اللجنة الرياضية النسائية السيدة سلوى الساعدي كلمة شكر للجنة إدارة الشركة على دعمها للمتقاعدين وللجنة الرياضية النسائية ولإنجاح هذا الحفل الكريم كما تقدمت بالشكر لكل من ساهم في تجهيز واعداد هذا الحفل تكريماَ للمستخدمين المتقاعدين واحياءً للتراث الليبي الاصيل .
كما تم تكريم السيد رئيس واعضاء لجنة الإدارة ومدراء الإدارات واعضاء اللجنة الرياضية العليا ورئيس اللجنة الرياضية لموقع بنغازي من قبل اللجنة النسائية الرياضية على ما بذلوه من جهود خدمة لهذه الشركة ولكافة المناشط بها.
واقيم على هامش الحفل معرض للموروث الليبي الاصيل عُرض فيه المقتنيات والمأكولات والمشروبات والحلويات الليبية العريقة ، كذلك اللباس الليبي الاصيل والذي يعبر عن اصالة الموروث الليبي والذي نال اعجاب كافة الضيوف والحضور لهذه الفاعلية.